الرئيسية / أخبار المديرية / استقبل الدكتور طارق شوقي #وزير_التربية_والتعليم والتعليم الفني، الأستاذة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين

استقبل الدكتور طارق شوقي #وزير_التربية_والتعليم والتعليم الفني، الأستاذة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين

استقبل الدكتور طارق شوقي #وزير_التربية_والتعليم والتعليم الفني، الأستاذة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي تعرضت للاعتداء من قبل أولياء أمور الطالبات لحرصها الدائم على منع ظاهرة الغش خلال الامتحانات.

خلال اللقاء أكد الدكتور الوزير على اتخاذ اجراءات أمنية صارمة لحماية المعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية الذين يساهمون في سير عملية الامتحانات، سيتم الإعلان عنها لاحقًا، و تطبيق القواعد بشدة لمن يساهم في الغش أثناء الامتحانات من أولياء أمور أو طلاب أو معلمين.
كما أكد الدكتور طارق شوقي على أن السبب الرئيسي في ظاهرة الغش هو الاعتقاد بأن الهدف من التعليم هو الدرجات وليس التعلم والثقافة واكتساب المهارات لبناء مجتمع الجمهورية الجديدة.
كذلك أهدى الدكتور طارق شوقي، شهادة تقدير للأستاذة وداد حمدي تكريمًا لها على تفانيها في العمل، جاء ذلك فى إطار اهتمامه بإلقاء الضوء على النماذج المتميزة وتشجيعهم وتحفيزهم على الاستمرار بكل إيجابية في عملهم.
وأعربت المعلمة وداد حمدي عن سعادتها لتكريمها من قبل الدكتور طارق شوقي بداخل #وزارة_التربية_والتعليم الفني، وأشارت خلال اللقاء إلى أن ما قامت به واجبًا على كل معلم، حيث أنها اعتادت إتباع أخلاقيات المهنة منذ التحاقها بالعمل كمدرسة.