الرئيسية / أخبار المديرية / ” في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده وفي إطار مبادرة حياه كريمه ” – محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه .

” في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده وفي إطار مبادرة حياه كريمه ” – محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه .

” في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهوريه الجديده وفي إطار مبادرة حياه كريمه “
– محافظ الدقهليه يفتتح عدد من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه .

– المحافظ : تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات الرئيس السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية .
– مختار : الهدف من إنشاء المدارس هو تقديم خدمة تعليمية متميزه لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول .
– المحافظ : أثمن دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات .
**************************************
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، واللواء يسري عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية .
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بافتتاح عدد من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه ، بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ،والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، والنائب مجدي الأمير ، والنائب احمد الحديدي ، والنائب محمد خالد والمحاسب السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة .
حيث افتتح ” مختار “مدرسة ابن تميم الابتدائيه بمدينة المنزلة علي مساحة 600 متر مربع ومكونه من 6 فصول تعليميه بتكلفة 4,5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسه .
كما افتتح ” المحافظ ” مدرسة جابر يونس بعزبة الفتح علي مساحة 2,100 متر مربع ومكونه من 22 فصل بتكلفه 10,5 مليون جنيه .
وأشار ” مختار ” الي أن تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية .
وأكد ” المحافظ ” علي أن الهدف من إنشاء مدارس جديده هو تقديم خدمة تعليمية متميزه لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة .
وثمن ” مختار ” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات .
ووجه ” المحافظ ” لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز المنزلة بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الانشطه الرياضيه عليها .