أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار المديرية / في إطار الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد ” -محافظ الدقهلية يكلف نائب محافظ الدقهلية للمشاركة وحضور الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بقصر ثقافة المنصورة.. مختار: قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها.. -مختار : هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة…

في إطار الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد ” -محافظ الدقهلية يكلف نائب محافظ الدقهلية للمشاركة وحضور الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بقصر ثقافة المنصورة.. مختار: قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها.. -مختار : هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة…

في إطار الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد “
-محافظ الدقهلية يكلف نائب محافظ الدقهلية للمشاركة وحضور الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بقصر ثقافة المنصورة..
مختار: قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها..
-مختار : هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة…

في إطار احتفال القياده السياسية تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنصر المجيد الذي حققته قواتنا المسلحه المصرية في حرب اكتوبر المجيدة والذي ضرب اروع المثل في التضحية والفداء من أجل استقلال الوطن العزيز مصر والدفاع عنه ودحر العدوان..
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية للمشاركة وحضور الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بقصر ثقافة المنصورة..
وشارك في الاحتفالية السيد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والعميدا.ح.احمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة والدكتور عمرو فرج مدير عام اقليم شرق الدلتا ومدير ثقافة الدقهلية والدكتور ابراهيم صابر رئيس مجلس امناء جامعة حورس والاستاذ حازم نصر نائب رئيس تحرير اخبار اليوم ومدير مكتب الاخبار بالمنصورة والسادة وكلاء الوزرارة مديري مديريات الخدمات بالدقهلية..
وفي بداية كلمته التي القاها نائب محافظ الدقهلية بالانابة عن محافظ الدقهلية الدكتور ايمن مختار نقل نائب المحافظ للحضور والمشاركين في الاحتفالية تحيات وتمنيات “السيد محافظ الدقهلية” مشيرا انه كان حريصا علي الحضور لولا ارتباط طارئة بالعمل..
هذا وقد اكد “مختار” ان قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها واضاف مختار ان هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة في مصرنا الغالية..
والجدير بالذكر أن الحفل بدأ بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء وتقديم عدد من الفقرات الفنيه شملت فقرة غنائية تواريخ المجد واسكتش عن حرب اكتوبر مقدم من قصر الثقافة وابوريت بشرة خير كورال مقدم من مدرسة الدلتا مودرن وفقرة فنية عزف بيانو ووفقرة غنائية بلغة الاشارة مقدمة من قصر ثقافة المنصورة.