الرئيسية / أخبار المديرية / – محافظ الدقهلية يؤكد علي أن لقاء النواب الاسبوعي يهدف إلي بحث ومناقشة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف القطاعات الخدمية ..

– محافظ الدقهلية يؤكد علي أن لقاء النواب الاسبوعي يهدف إلي بحث ومناقشة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف القطاعات الخدمية ..

– محافظ الدقهلية يؤكد علي أن لقاء النواب الاسبوعي يهدف إلي بحث ومناقشة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف القطاعات الخدمية ..

الخميس 16/1

تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات.
ففى الدقهلية إلتقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء بالسادة أعضاء البرلمان” النواب والشيوخ” في اللقاء الاسبوعي بهم .
وأكد ” مختار” علي أن لقاء النواب الاسبوعي يهدف إلي بحث ومناقشة مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف القطاعات الخدمية ( الصحة – التعليم – الري – الزراعه – المياه والصرف الصحي – الكهرباء – الشباب والرياضه … ) .
وفي ذات السياق تناول ” المحافظ ” مع السادة النواب عدد من الموضوعات المتعلقه بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كافة المجالات.
واكد “المحافظ ” على ان أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة واعضاء البرلمان يعملون كفريق واحد من أجل تحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية..
حضر لقاء النواب الاسبوعي عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المدن ورؤساء قطاعات المرافق لفحص وحل مشاكل المواطنين .