أخبار عاجلة

اعلان هام

اعلان هام

الأحد 7 مايو 2023
تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تقرر بدء تنفيذ برنامج التأهيل الذهني والبدني للسادة المعلمين الناجحين في اختبارات 30 الف معلم لشغل وظيفة معلم مساعد بالتعاقد ( صفوف ابتدائية & رياض أطفال ) ، وذلك لمـدة ثلاثـة أيــام اعتبارا من يوم الثلاثــاء الموافق 9 مايو 2023 م الي يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023 لاستكمال إجراءات المسابقة و يتم التدريب بنفس القاعات التدريبية التي تم تنفيذ بها تدريب برنامج التأهيل التربوي في 13 مارس الماضى بنفس دفاتر الحضور والانصراف ومسلسل المتدرب بالدفتر .
ويتضمن البرنامج التدريبي الموضوعات التدريبية التالية :
اليوم الاول : تنمية قيم الولاء والإنتماء الوطنى والتعريف بالمشروعات القومية وحروب الجيل الخامس.
اليوم الثانى : يتضمن التأهيل البدنى ورفع الكفاءة البدنية للمعلمين وسيتم تنفيذه بالملاعب الرياضية بالمحافظة.
اليوم الثالث : يتضمن التدريب على مهارات الاتصال والتواصل وتطوير الذات ومهارات العرض والتقديم واجتياز المقابلة الشخصية .
ملاحظات هامه :
1- البرنامج يتم تنفيذه مسائى من الساعة الواحدة ظهرا لليوم الأول والثالث فقط ، اما اليوم الثانى فيتم بداية من التاسعة صباحا بملاعب المحافظة التى سيتم اعلام المتدربين بها في اليوم الأول للتدريب.
2- طباعة اخطار التدريب من الموقع الالكترونى لمديرية التربية والتعليم على الرابط edudk.net ولن يسمح بدخول التدريب بدون الإخطار وبطاقة الرقم القومى.
مع التأكيد أنه لا يعد المتدرب قد اتم البرنامج التدريبي الا بعد اجتيازه للاختبارات المكملة التى تعقدها الجهة المعنية في تاريخ لاحق لتدريبة.، وتهيب المديرية من السادة المرشحين للتدريب الالتزام و عدم التخلف عن التدريب